اجتماع الرصد الميداني الاستشاري للمشروع 598665-EPP-1-2018-1-PS-EPPKA2-CBHE-JP

الأخبار
2020/06/14

  لقاء عبر زوم بتاريخ 11 يونيو 2020 الساعة 13:00 ظهراً (بتوقيت القدس)

في سياق برنامج الرصد المستمر Erasmus + ، تقوم الوكالة التنفيذية للتعليم والوسائل السمعية والبصرية والثقافة (EACEA) بوضع سياسة مراقبة ميدانية شاملة ، للحصول على نظرة عامة أفضل على المشاريع الممولة وأهدافها ونتائجها والتعرف بشكل أفضل على المؤسسات وأصحاب المصلحة المعنيين.

تم تنفيذ اجتماع الرصد لمشروع TVETCQ من قبل مدير NEO د. نضال جيوسي ، ومسؤول البرامج إيمان الحمري ، ومديرة المكتب نشوى درويش.
الغرض من الاجتماع هو التعرف على الأنشطة المحققة والمنتجات المطورة حتى الآن ، وكذلك مراقبة ما إذا كان المشروع قد واجه أي مشاكل في التنفيذ التشغيلي و / أو المالي يمكن مناقشتها وحلها.
بعد أن أوضحت الدكتورة الجيوسي الهدف الرئيسي للاجتماع ، أعطت رئيسة مشروع TVETCQ الدكتورة نهى إتر فكرة عن تنفيذ المشروع ، وعرضت إنجازات الأنشطة المنفذة والأنشطة القادمة ، ودعت قادة كل منها حزمة عمل لتقديم المهام المنجزة والمهام القادمة ، تقدم جميع الجامعات الشريكة من (فلسطين والاتحاد الأوروبي) تعليقاتها وأفكارها كفريق قوي من مشروع TVETCQ ، وكلها تقدم المشروع وهدفه باعتباره ضروريًا وحاجة للجميع ، في في نهاية الاجتماع يقدم مدير NEO في فلسطين ملاحظات منسقة المشروع والشركاء والتوصيات
وقائد مشاريع TVETCQ ، يشكر جميع الحاضرين لمساهماتهم في نجاح المشروع ونجاح الاجتماع
الحاضرين:
NEO- فلسطين: د. نضال الجيوسي ، إيمان الحمري ، نشوى درويش
UoAMS: الأستاذ الدكتور Dolores Sanchez Bengoa
EVBB: السيد سمير شريعة
بتوك: د. نهى عطير ، د. محمود إسماعيل
PPU: م. جلال ساليمي ، م. حارث شلالدة
UCAS: د. محمد مشتهى
AQU: د. إيناس ناصر ، د. راشد الجوسي
AAUP: د. أمجد راتروت
توب: السيد مستوفي درباني ، حامد
ANU: د. صيدا أفوني ، د. ماهر خماش
لقاء عبر زوم بتاريخ 11 يونيو 2020 الساعة 13:00 ظهراً بتوقيت القدس
  
BESbswy